ما لديك لمعرفة الدراجات النارية

- Apr 03, 2019-

ربما بالنسبة للناس الذين ولدوا بعد سن 80 ، يبدو أن ذاكرة الدراجات النارية مكسورة بعض الشيء ، فهناك بعض الانطباعات الغامضة في سن مبكرة ، ثم تتلاشى تدريجياً عن الأنظار ، والانطباع بأن هذا النوع من ألعاب الأب الكبيرة مليء دائمًا بالشغف ، مليئة بالسحر بحيث الشباب في فترة من الأرق لا يمكن أن تتوقف.

بالطبع ، هذا هو الانطباع الأول عن الدراجات النارية ، ولكن أيضا جلب الشعور الأولي. بعد ذلك ، ومع فرض قيود الدراجات النارية ، يبدو أن الدراجات النارية قد تحولت إلى وحش فيضان لفترة من الوقت ، وجعل مصطلح "الحديد المكسو باللحوم" الدراجات النارية أقل شعبية. ومع ذلك ، في السنوات الأخيرة ، كان من الصعب تحسين وضع المرور الحضري المكتظ بشكل متزايد ، ومع التشديد التدريجي لسياسات شراء السيارات ، بدأت الدراجات النارية في الظهور كخيار جديد في قائمة العديد من المستهلكين الشباب. فما الأسئلة التي تحتاج إلى توضيح قبل شراء دراجة نارية؟

هذه الورقة سوف تكون وجهات نظر المستهلك العادي على الدراجات النارية لتحسين وتلخيص ، حدد بعض الأسئلة التمثيلية للإجابة.

ما هي مزايا وعيوب الدراجات النارية مقارنة بالسيارات؟ بالمقارنة مع السيارة ذات العجلات الأربع ، يتميز هذا النوع من وسائل النقل بالدراجة النارية بخصائص مميزة للغاية ، وصغر حجمه ، ودراجة نارية خفيفة الوزن تتمتع بحماية مريحة ومزايا أخرى ، في مواجهة الاختناقات المرورية ، ولكن يمكنها أيضًا الحفاظ على القيادة العادية بشكل أساسي.

ومع ذلك ، فإن الدراجات النارية لديها أيضًا بعض الظروف الفطرية للعيوب ، مثل عدم القدرة على تحمل النقل متعدد الأشخاص ، بسبب عوامل الطقس أو ظروف الطرق ، إلى جانب القيود السياسية ، لم يكن لدى المستهلكين المحليين على الدراجات النارية موقف إيجابي دائمًا.

هل هو غير آمن لقيادة دراجة نارية؟ أخشى أن معظم الناس لديهم نفس الشكوك حول هذه المشكلة. يبدو أن هناك دائمًا بعض القلق بشأن ما يقوله الناس غالبًا عن "الحديد المملوء باللحوم". في الواقع ، تكون الدراجات النارية أكثر خطورة عندما تواجه ظروفًا غير متوقعة لأنها لا تتمتع بالحماية مثل إطارات الجسم.

ولكن طالما أن القيادة العادية للدراجات النارية وفقًا للقوانين واللوائح ، فإن بيئة الطريق متناغمة نسبيًا ، ويمكن أن تقلل من هذا الضرر غير الضروري أو حتى تجنب الإصابة. في الواقع ، فإن الدراجة النارية هي أداة ، والأداة نفسها ليست خطرة على السلامة ، تمامًا مثل السكين الذي نستخدمه بشكل شائع ، وضعت في أيدي أشخاص مختلفين سيكون لها استخدامات مختلفة ، بالنسبة للطاهي ، يمكن أن تجعل طبقًا رائعًا ولذيذ ، السكاكين الخارجة عن القانون تصبح دليلاً على القتل.

الدراجات النارية هي نفسها ، إذا كانت القيادة العادية فقط ، أو آمنة للغاية. في الوقت الحاضر ، بدأت بعض الشركات المصنعة أيضًا في تطوير تكوينات أمان مناسبة للدراجات النارية ، مثل ABS ، وسائد هوائية ، وأنظمة التحكم في الجر وما إلى ذلك.

لا يزال عامل الأمان الكلي موثوقًا نسبيًا ، ولكن تمامًا مثل السيارة في نفس الوقت ، إذا لم يكن لدى السائق معايير قيادة جيدة وجودة سيارة ، فسيظهر أي تكوين أكثر من هذا.