صعوبات المرور المتصاعدة ، عودة المواطنين إلى عصر السيارات

- Apr 06, 2019-

مع زيادة ملكية السيارات في مدينة روك سيتي ، يعد الازدحام المروري في المناطق الحضرية بمثابة صداع لمعظم مالكي السيارات.

من أجل جعل السفر أكثر ملاءمة ، عادت العديد من عائلات السيارات في مدينة روك سيتي إلى "عصر السفر بالسيارات" الأصلي. ركوب دراجة نارية تتطلع إلى سيارة ، والآن لديها سيارة ثم استخدام الدراجات النارية أو الطاقة أو السيارات الكهربائية ، حدث هذا الوضع في مدينة روك سيتي كثير من الناس.

ما يجري بحق الجحيم هنا؟ علمت مقابلة مراسل نجل 20 أغسطس أنه مع زيادة عدد السيارات في مدينة روك سيتي ، فإن مشاكل الازدحام المروري في المناطق الحضرية تجعل معظم أصحاب السيارات يعانون من الصداع. من أجل جعل السفر أكثر ملاءمة ، عادت العديد من عائلات السيارات في مدينة روك سيتي إلى "عصر السفر بالسيارات" الأصلي ، واخترت ركوب الدراجات النارية ، والمساعدة ، والسفر في المركبات الكهربائية.

إنهم يقودون سيارات المسافات الطويلة ، والدراجات البخارية ذات المسافات القصيرة ، والطاقة ، والمركبات الكهربائية ، حسب مسافة السفر لاختيار وسائل النقل ، لتحسين كفاءة السفر.

الوضع الراهن: العديد من السيارات والدراجات النارية العائلية ، يعمل السيد تشن ، الذي يعيش في طريق دونغشينغ ، بالقرب من كاوكسي ، وكان يقود سيارته من وإلى العمل كل يوم ، ولكنه اشترى دراجة نارية جديدة مؤخرًا. وقال للصحفيين ، في مدينة لونغيان "تشغيل" ، أو دراجة نارية ذكية هي الأكثر ملاءمة.

التغيير إلى السفر دراجة نارية ، للعمل ، وشراء المواد الغذائية لا داعي للقلق حول الاختناقات المرورية ، ومشاكل وقوف السيارات. زار مراسلون عددا من المجتمعات في روك سيتي وجدت أن عائلة السيارات والدراجة الكهربائية ، والكهرباء ، والكهرباء وغيرها من العائلات "ذات العجلتين" هي في الواقع الكثير جدا. وفقًا للسيد جين ، أحد حراس الأمن في مقاطعة يوجينيوان ، يوجد أكثر من 1200 مقيم في المجتمع ، ولكل منهم سيارة بالإضافة إلى واحد على الأقل "بعجلتين". وهو يفهم أنه: "الدراجات النارية مريحة للغاية ، في المدينة لتشغيل السيارة ليست مريحة مثل الدراجات النارية". إذا كنت تقود سيارة لشراء الطعام ، فاستوقف السيارة لمدة نصف يوم ، في حين يتم شراء الآخرين على الدراجات النارية في المنزل.

"لقد عزز هذا الموقف مبيعات الدراجات النارية لمدينة روك سيتي. لقد تم بيع متجر لبيع الدراجات النارية في شيان نان رود بشكل جيد هذا العام ، حيث وصلت المبيعات إلى أكثر من 200 وحدة / شهر ، مع وجود معظم المشترين للسيارات.

تحليل: تجنب الازدحام هو السبب الرئيسي

وقال إن سيارة عائلة سيتيزن يو "خاملاً" لمدة شهرين تقريبًا ، قال إن عائلته تعيش في طريق الشعب ، مكان العمل في شارع 91 الشمالي ، وقبل شهرين اشترت دراجة نارية ، ثم كل يوم على دراجة نارية للعمل ، والسبب هو تجنب الازدحام ، ولكن أيضا لا داعي للقلق بشأن إيجاد أماكن لوقوف السيارات. "سيتم وضع علامة على السيارة ، لا توجد مشكلة مع الدراجات النارية.

"أنا أدرك راحة وعمليّة الدراجات النارية ، سواء كان ذلك لالتقاط الأطفال أو العمل أو العشاء ، طالما كان في المنطقة الحضرية ، فإن السيد يو جميعهم يركبون دراجة نارية للذهاب ، والسيارة خارج المدينة فقط أو بحاجة إلى حمل أكثر من شخص واحد ، علمت مراسلون أنه مع السيد يو ، يعود العديد من مالكي السيارات إلى عصر "الجولة الثانية" بشكل رئيسي لتجنب الازدحام المروري ومشاكل وقوف السيارات ، وتوفير المال هو أيضًا سبب لاختيارهم " بعجلتين "سيارة السفر.