أصل وتصنيف الدراجات النارية ، كم تعرف؟

- Apr 02, 2019-

1. اسم دراجة نارية وأصلها: الدراجات النارية في تايوان المعروفة باسم "الدراجات الآلية" ، وهي اختصار لـ "دراجة نارية" ، يجب أن تكون ترجمة دراجة نارية إنجليزية ، في هونغ كونغ تسمى "دراجة نارية" ، في الصين تسمى "دراجة نارية" ، هي حرفي للدراجات النارية ومع ذلك ، بغض النظر عن العنوان ، فهذا يعني أن الدراجة النارية هي بواسطة المحرك والزيت الكهربائي ،

سيارة تولد الطاقة. كان أصل الدراجات النارية في أوروبا وأمريكا الشمالية ، وكان أول قاطرة في العالم في عام 1769 ، من قبل الفرنسيين (نيكولاس Cugnot) باستخدام محرك البخار.

من ناحية أخرى ، بدأت تايوان في امتلاك قاطرات خلال الفترة اليابانية - اليابانية ، عندما تم تثبيت خزانات الوقود على إطارات الدراجات والمحركات مثبتة على الدواسات والعجلات المسننة ، والتي تُعرف اليوم باسم "الدراجات الآلية".

ثانياً ، نوع الدراجات النارية في اليابان ، على سبيل المثال ، تسمى الدراجات النارية "بعجلتين" ، والتي تنقسم إلى ثلاث فئات: السيارات ذات المقعدين الأوتوماتيكية على نطاق صغير ، والعجلات الأوتوماتيكية العادية ذات العجلتين والعجلات الأوتوماتيكية واسعة النطاق ، بينما تايوان تُعرف باسم القاطرات الخفيفة والقاطرات الشاقة والقاطرات الشاقة الكبيرة.

يشير القاطرة الخفيفة إلى حجم العادم 50cc من الدراجات النارية ، والقاطرات الثقيلة تشير إلى 250cc أو أقل الدراجات النارية العادم ، والقاطرات الثقيلة الكبيرة تشير إلى الدراجات النارية مع حجم العادم أكثر من 250cc.

ثالثا ، نوع القاطرة

Sukda

هذه هي الغالبية العظمى من الناس في تايوان لاستخدام الجهاز ، الدواسات المسطحة ، قذيفة بلاستيكية مغطاة بأجزاء الجهاز والمحركات ، هي خصائص قاطرة سبيدا ، هذه السيارة في البر الرئيسي تسمى دواسة (GY6) ، سكودا هي قاطرة خارج دور أداة الخطوة المستمدة من الجهاز ، في الآونة الأخيرة أيضا تمديد تصميم شخصية وأنثى.

الطرق الوعرة على الطرق الوعرة الطرق الوعرة OffRoad هي المفضلة لمحبة حب الناس ، وجيدة في قيادة الطرق الجبلية والطرق الوعرة ، والجسم الصغير ، والتعليق على المدى الطويل والإطارات مع أنماط فقي خاصة هي خصائص مركبة الطرق الوعرة ، التي تأثرت مؤخرًا بتفضيلات السوق ، فإن مظهر الطرق الوعرة يقلد أيضًا تصميم السباق MX و Trail.

سيارة الشارع

ركوب مقعد مستقيم هو خصائص السيارات في الشوارع ، سيارات الشوارع هي نوع عملي للسيارة ، على الرغم من وجود محرك عادم كبير كدعم ، ولكن لا يمكن مقارنة الأداء الرياضي بالسيارات الرياضية.

سيارة الهبي السيارة الأكثر شهرة هي سيارة هاربي هارلي ديفيدسون ، بالإضافة إلى شركة هارلي في الولايات المتحدة ، في السنوات الأخيرة ، استخدمت شركات صناعة السيارات اليابانية هارلي ككائن لإدخال طرازات مماثلة.

كما أن مقابض السحب والتعليق الأمامي الطويل والوسائد المنخفضة ترمز إلى أسلوب التدفق الحر للستينات.

دراجة

يعد الجزء الخارجي من خط سباق GP المقلد هو المفضل لدى العديد من المشجعين الشباب ، مع محرك متعدد الأسطوانات وميزات خفيفة للهيكل وسرعة عالية وقاعدة عجلات قصيرة وميزات أداء عالية ، ولكن أيضًا المعدات الأساسية للسيارة الرياضية.

بقية الطريق

يشارك الأوروبيون والأمريكيون في السفر لمسافات طويلة المفضل ، من أجل السفر لفترات طويلة من الزمن ، لذلك التركيز بشكل خاص على الراحة ، في هذا القاطرة عادة ما يكون المعدات فارس مدروس ، مثل مساحة كافية ، وما إلى ذلك ، في تايوان هناك بعض السيارات أصدقاء مثل هذا النوع من السيارات.

مركبات الطرق الوعرة

بين السيارة على الطرق الوعرة والسيارة في الشوارع ، مع وجود مركز أعلى من الجاذبية والسفر لامتصاص الصدمات ، والذي هو تلبية السوق الاستهلاكية قاطرة من أنواع السيارات تشوه ، هذه السيارة في ظهور روح المركبات على الطرق الوعرة ، ولكن إذا كنت تريد عبور الجبال ، أو أنصحك بركوب المركبات على الطرق الوعرة.

يستقر تاريخ السيارات القديمة على الطراز الكلاسيكي ، والأشياء ذات الطراز الكلاسيكي في أي عصر لم تعد قديمة. بينما يسعى الناس على نحو متزايد للتعبير عن الذات بشكل شخصي ، فإن العديد من المتحمسين للدراجات النارية يتوقون إلى ثقافة رجل نبيل للدراجات النارية في القرن الماضي ، ويعبرون عنها من خلال التفضيلات الشخصية. في السنوات الأخيرة ، في المعارض التجارية الكبرى للدراجات النارية ، أصبحت الدراجات النارية الرجعية قوة مهمة.

دراجة نارية عتيقة هي جوهر ثقافة دراجة نارية ، مع نكهة كلاسيكية للغاية ، يعكس شعور غني بالأداء الحديث سحر فريد من ثقافة دراجة نارية ، غزا عدد كبير من أصدقاء السيارات ، من خلال السعي وراء أسلوب الناس من جميع الأعمار.

المركبات التجارية

وظيفة قاطرة بالإضافة إلى الخطوة ، في آسيا تحمل البضائع ، ولكن أيضا وظيفة مهمة من قاطرة ، هذه السيارة تؤكد الصيانة البسيطة ، كفاءة في استهلاك الوقود ودائم ، في تايوان مثل الذئب ، سيكون الحب هذا النوع من السيارات ، من أجل أن تصبح تدريجيا سيارة معدلة شخصية.

السيارات الكهربائية يتم تشغيل السيارة بالكهرباء واستبدالها بمحرك ، وتستخدم حاليًا بطاريات الرصاص الحمضية كواجهة لتخزين الطاقة ، والتي من المتوقع أن تحل محلها خلية وقود في المستقبل ، عندما يكون عمر بطارية السيارة يمكن زيادتها إلى مرحلة أكثر من المرغوب فيه.