حول سكوتر الكهربائية

- Apr 19, 2019-

تستند سكيتبورد الكهربائية على ألواح التزلج البشرية التقليدية ، بالإضافة إلى مجموعات كهربائية.

تنقسم ألواح التزلج الكهربائية الحالية عمومًا إلى دفع ثنائي أو محرك واحد ، أكثر طرق النقل شيوعًا هي: محور المحرك (HUB) ، ومحرك الحزام ، المصدر الرئيسي للكهرباء هو حزمة بطارية الليثيوم. طريقة التحكم في السكوتر الكهربائي هي نفس الدراجة الكهربائية التقليدية التي يسهل على السائق تعلمها ، وهي مزودة بمقعد قابل للطي قابل للإزالة ، مقارنة بهيكل الدراجة الكهربائية التقليدي ، فالعجلة أصغر وخفيفة وبسيطة ، يمكن أن توفر الكثير الموارد الاجتماعية.

في السنوات الأخيرة ، والتطور السريع للدراجات البخارية الكهربائية بطارية ليثيوم ، ولادة الطلب والوضع الجديد.

E7

خاصية

تشمل الدراجات البخارية الكهربائية بشكل أساسي: سكوتر كهربائي ركلة بمحرك كهربائي ، سكوتر كهربائي رئيسي ينزلق أساسًا بالسيارة.

التاريخ

سكوتر كهربائي سابق يستخدم بطارية الرصاص الحمضية وإطار الحديد ومحرك الفرشاة الخارجية ونقل الحزام ، على الرغم من أنه أخف من الدراجة الكهربائية ، ولكنه غير قابل للنقل ، إلا أن تقدمه المهم هو الطي والوزن الخفيف وتأثير المفصل المدمج ، وتطور إلى كهربائي صغير خفيف سكوتر ، جذبت على نطاق واسع انتباه المستخدمين في المناطق الحضرية ، وبدأ في النمو.

اتجاهات تتحسن جودة الطريق باستمرار ، وأصبح من حقيقة أن الدراجات البخارية الكهربائية ، باعتبارها أهم وأهم حصانات الدراجات الصغيرة ذات العجلات الصغيرة ، قد استولت على الدراجات العادية (الكهربائية) بدلاً من الدراجات. في الوقت الحاضر ، فإنه يقتصر على اللوائح الحالية والتشريعات نفسها ليست موحدة ، سيتم حل عنق الزجاجة بعد تطور غير مسبوق.