8 نصائح لصيانة بطارية السيارة الكهربائية الصيفية ، خذ دون شكر!

- Apr 09, 2019-

في صيانة المركبات الكهربائية ، قد تكون صيانة البطارية هي الحلقة الأكثر إهمالًا ، ففي هذا الصيف الحار ، فإن المزيد من الاهتمام بصيانة البطارية وصيانتها ، إن لم يطور عادات جيدة ، سيؤدي إلى تقصير عمر البطارية أو التسبب في أضرار. ذكر محرر صغير العدد الكبير من المستهلكين: "يمكن استخدام البطارية العامة لمدة 2-3 سنوات ، ولكن إذا كان الاستخدام غير معقول ، فسيتم تخفيض هذه المرة إلى النصف."

"إذن كيف ينبغي صيانة بطاريات السيارات الكهربائية كل يوم؟"

النقطة الأولى: اختيار الشاحن هو المهم بطارية لاختيار العلامة التجارية ذات النوعية الجيدة ، وسوف تستخدم أكثر راحة البال ، تليها اختيار الشاحن الجيد. صناعة تعميمها على نطاق واسع القول: البطارية ليست سيئة ، سيئة.

لذلك اختيار الشاحن مهم جدا.

النقطة الثانية: الخمول طويل الأجل لشحن ، لا قذرة حتى لو كانت سيارتك لا تستخدم لفترة طويلة ، فقد حان الوقت لشحنه مرة واحدة في الأسبوع. السبب بسيط للغاية ، لا يتم شحن البطارية من شهرين إلى ثلاثة أشهر على التوالي ، وتشير التقديرات إلى أن البطارية قديمة.

لذلك لا تنس أن تتقاضى رسومًا بسبب تقلب لحظة ، ثم لن تؤتي ثمارها ، وتنفق مبلغًا من المال لتعويض أخطائك.

النقطة الثالثة: تجنب الشحن السريع المتكرر كثيرًا ما يختار المستخدمون دائمًا فرض الرسوم في أي وقت من حيث الشحن ، وهذا الموقف ليس خطأ ، ولكن الخطأ في كثير من الناس يختارون ملء في أي وقت بسرعة.

يمكن للأشخاص الحذر أن يروا ، في منازل بعض المستخدمين ، أن شحن السيارة الكهربائية قد تم توصيله ، عند عدم توصيله ، لا يتم توصيله ، وهذه الطريقة للتلف الذي لحق بالبطارية كبيرة للغاية ، فمن السهل أن تؤدي إلى انخفاض السعة ، وبالتالي تقليل عمر البطارية ، والحد من الأميال.

النقطة 4: الشحن الزائد ممنوع منعا باتا بطارية السيارة الكهربائية يمكن أن تكون ممتلئة ، وعادة لمدة 8 ساعات ، وتستخدم بعض الناس لشحن ليلا ، في صباح اليوم التالي في قوة الانسحاب ، وأنا لا أعرف أن هذا السلوك سوف يسبب عبئا خطيرا على البطارية ، التي تؤثر على حياة الحياة.

لذلك ، يُنصح المستهلكون بالشحن خلال اليوم بحيث يمكن شحنهم بالكامل ثم قطع التيار الكهربائي.

النقطة 5: السفر بسرعة ثابتة

عادات ركوب اليومية على عمر البطارية للسيارات الكهربائية لها أيضا تأثير معين ، والقيادة موحدة السرعة ، والفرامل أقل حدة ، هو أفضل حماية للبطارية.

النقطة 6: يُمنع منعًا باتًا القيادة خارج نطاق القوة

يجب ألا تفقد السيارات الكهربائية القدرة على القيادة ، في كل مرة يجب أن تكون الكهرباء المستخدمة فوق الضوء الأحمر لشحنها في الوقت المناسب ، حتى لو كانت السيارة الجديدة لا تستطيع الانتظار حتى يكتمل عمرها ثم تشحنها ، وإذا كان الوضع في القيادة الوقت ، يجب أيضا توفير الطاقة المتبقية ، واستخدام الطاقة البشرية ، يجب ألا توفر طاقة البطارية.

النقطة 7: قم بتجديد المنحل بالكهرباء في الوقت المناسب يجب ضبط كثافة المنحل بالكهرباء وفقًا للمعيار وفقًا للمناطق المختلفة والمواسم المختلفة. في حالة فقدان الإلكتروليت يجب أن يتم تجديده بالماء المقطر أو الإماهة الخاصة ، لا تستخدم مياه الشرب النقية بدلاً من ذلك ، لأن الماء النقي يحتوي على مجموعة متنوعة من العناصر النزرة ، فإن بطارية السيارة الكهربائية سوف تتسبب في آثار ضارة.