أين صعوبات الترويج لبطارية الليثيوم للدراجات الكهربائية؟

- May 16, 2019-

2014 اختتم مؤخرا معرض شمال الصين الدولي الرابع عشر للسيارات الكهربائية في تيانجين ، في بعض المدن الكبيرة والمتوسطة الحجم في الصين لتنفيذ سياسة قيود السيارات ، وتطوير صناعة الدراجات ذات الخصائص الموفرة للطاقة وحماية البيئة منخفضة الكربون اجتذبت الكثير من الاهتمام. يتم التعرف على بطارية ليثيوم أيون في صناعة ترقية بطارية دراجة كهربائية صناعة واختراق ابتكار المنتجات والاتجاه المستقبلي للتنمية ، ومع ذلك ، تم تطوير بطارية ليثيوم أيون لمدة عشر سنوات ، وحصة السوق لا تزال غير 5 ٪.

ما الذي يعيق الطريق إلى ترقية الدراجة الكهربائية؟

رئيس مجلس إدارة شركة تيانجين ميهانج للتكنولوجيا ، المحدودة هي أول مصنعي السيارات الكهربائية لبطاريات الليثيوم ، قال رئيس الشركة تشانغ ياجون: في معرض السيارات الكهربائية للدراجات هذا العام ، تطلب الدراجة الإلكترونية لبطاريات الليثيوم الخاصة بها أكثر من ثلاث مرات مقارنة بالعام الماضي. التسجيل: ما نقدره هو أن ترام الليثيوم خفيف جدًا ، وصديق للبيئة للغاية ، هو احتياجات المستهلكين المستقبلية ، وبطاريات حمض الرصاص ثقيلة للغاية ، وصعودًا وهبوطًا في مبنى الشحن غير مناسب.

في العام الماضي 'تبين إجمالي مبيعاتنا من حوالي 6000 وحدة ، في اليوم الأول من هذا العام هناك 10000 أوامر ، والمعرض بأكمله من المتوقع أن تبيع 20،000 وحدة. بطارية ليثيوم تطبيق دراجة كهربائية كمصدر للطاقة ، هي آخر سنتين أو ثلاث سنوات ، وقد تم استخدام بطاريات الرصاص الحمضية لسنوات عديدة ، مقارنة مع اثنين ، بطاريات الليثيوم فقط حجم الكتاب ، وزن 2.5 كجم فقط ، يمكن وضعها في حقيبة حمل ، أي ما يعادل قوة حصان بطارية الرصاص الحمضية حوالي 15 كجم.

ومع ذلك ، فإن السيارة الكهربائية هي أكثر تكلفة. توفير الطاقة وحماية البيئة هو اتجاه تطوير دراجة كهربائية ، مع التقدم التكنولوجي ، من المتوقع أن تحل دراجة كهربائية بطارية ليثيوم ليحل محل دراجة كهربائية بطارية الرصاص الحمضية الحالية. مراسلون خلال أيام من المقابلات لفهم أنه من أجل تحقيق هذا الهدف ، يجب علينا حل ثلاثة جوانب للمشكلة. أولاً وقبل كل شيء ، تحسين جودة المنتج لتقليل سعر مبيعات السيارة ، والمفتاح هو التحكم في تكلفة بطارية الليثيوم الإلكترونية.

وقال لي لونغشان ، المدير الإقليمي لشركة سوتشو لي لي ترام: التسجيل: الليثيوم الكهربائية معاييرها الشكل ليست موحدة ، مختلف الشركات المصنعة منفصلة. لم يكن عامل الشكل بعد ، بما في ذلك واجهة الشحن ، ولم ير أي شيء محدد يخرج بعد. الآن المواصفات ليست موحدة ، وهناك شكل إضافي من رسوم العفن ، والتي تولد بعض التكاليف.

إذا كان التوحيد ، والشركات هي أقل من تكاليف إعادة التطوير ، وردود الفعل في نهاية المطاف إلى السوق النهائي ، ولكن أيضا للشعب لتحقيق فوائد.

علاوة على ذلك ، تعزيز وتطبيق الدراجات الإلكترونية بطارية الليثيوم ، من ناحية ، وقسم حماية البيئة من جهود رصد صناعة البطاريات ، ولكن أيضا أكثر حاجة لإثارة وعي المجتمع بأسره. في العام الماضي ، أصدرت جمعية صناعة السيارات الكهربائية دراجة تيانجين وغيرها من الوحدات "التكنولوجيا المحلية مجموعة بطارية ليثيوم أيون دراجة كهربائية المعايير" ، ومعدل نمو مبيعات بطارية الليثيوم الدراجة الإلكترونية واضح.

قال تشانغ روي هوا ، مدير مركز الترويج للإنتاجية برابطة صناعة السيارات الكهربائية بالدراجات في تيانجين:

تسجيل: في العام الماضي ، وصلت طاقة ليثيوم أيون في تيانجين إلى 1.06 مليون وحدة في العام الماضي ، مقارنة مع 612000 في العام السابق ، بزيادة قدرها 388000 وحدة ، بزيادة 57.7 في المئة على أساس سنوي.

وقال أن بطاريات الليثيوم الخفيفة ، وحماية البيئة ، والنفايات لن تنتج التلوث البيئي ، وبمجرد تطبيق التكنولوجيا الناضجة ، وزيادة مبيعات السوق ، وأسعار بطارية ليثيوم بطارية الدراجة الإلكترونية ستنخفض. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن نرى أيضًا أنه من ناحية ، يجب زيادة جهود الدعاية والدعاية لبطارية الليثيوم. من ناحية أخرى ، ينبغي أن توفر الدوائر الحكومية ذات الصلة إعانات للمستهلكين الذين يشترون بطاريات الليثيوم الصديقة للبيئة لزيادة حماستهم للشراء.