ما هي فئات بطاريات الدراجة الإلكترونية؟

- May 12, 2019-

في الوقت الحاضر ، تستخدم بطاريات المركبات الكهربائية عددًا من أنواع البطاريات ، بالإضافة إلى أكبر استخدام لبطاريات الرصاص الحمضية المختومة التي يتم التحكم فيها بواسطة الصمامات ، وهناك بطاريات النيكل والهيدروجين وبطاريات النيكل والكادميوم وبطاريات الليثيوم أيون وبطاريات ليثيوم بوليمر بطاريات أيون وبطاريات الزنك الفارغة وخلايا الوقود وهلم جرا

إليك ما فئات بطارية الدراجة الإلكترونية؟ 1. بطارية الرصاص الحمضية. أدنى سعر ، ولكن أيضًا الأكثر استخدامًا ، تعد الصين أكبر منتج للبطاريات الحمضية في العالم. مكوناته الملوثة صغيرة نسبيا ، وإعادة التدوير جيدة. العيب هو أنه أصغر من القدرة. وهذا هو ، في نفس القدرة ، البطارية كبيرة في الوزن والحجم. يتم تطوير بطاريات الرصاص الحمضية الحالية بشكل أساسي من البطاريات ذات الشحن العائم.

لا تتكيف بطارية الشحن العائمة مع الشحن السريع والتفريغ الحالي العالي ، على الرغم من أن الموظفين التقنيين قد بذلوا الكثير من الجهد لإجراء الكثير من التحسينات الفعالة ، يمكنهم الدخول في العملية ، لكن حياتها لا تزال غير مرضية للغاية. 2. بطارية النيكل هيدريد. وبفضل السعة التي تتمتع بها بطاريات الرصاص الحمضية بشكل أفضل ، فإن عمر البطارية أحادية الجسم أفضل أيضًا ، وخصائص الشحن والتفريغ الحالية عالية أفضل من بطاريات الرصاص الحمضية. المشكلة هي أن مشاكل إدارة حزمة بطارية سلسلة النيكل هيدريد هي أكثر ، بمجرد حدوث التهمة ، سوف تشكل مشكلة ذوبان قسم بطارية واحدة ، مما يؤدي إلى الفشل السريع للبطارية بأكملها. لذلك ، فإن المشكلة التقنية الرئيسية لبطارية نيمه المحلية هي مشكلة الشاحن ونظام إدارة البطارية ، والتي لم تسبب ما يكفي من الاهتمام من مختلف الشركات المصنعة للبطاريات ومصنعي السيارات.

لذلك ، تلقى تطوير نيمه البطارية عائقا كبيرا. 3. بطارية النيكل والكادميوم. تعد الخصائص الحالية المرتفعة أفضل من بطارية هيدريد النيكل ، كما أن خصائصها المضادة للاحتكاك الزائد أفضل من بطارية هيدريد النيكل ، والصين أكبر منتج في العالم لبطاريات النيكل والكادميوم. أثار البعض قضية تلوث الكادميوم ، ولا تزال الصين تصدر بطاريات النيكل والكادميوم وتطبيقاتها إلى أوروبا ، والتي لم تبدأ في تقييدها حتى عام 2006. ووفقًا لأخبار الدوائر التلفزيونية المغلقة ، شنتشو 5 أو استخدام بطارية النيكل والكادميوم. هذه هي ميزة الموثوقية العالية نسبياً بحيث لا تزال مجموعة البطاريات قيد الاستخدام مع معدات الطيران.

وبهذه الطريقة ، فإن الدراجة الإلكترونية في وقت مبكر للغاية لجعل بطارية النيكل والكادميوم خارج التطبيق هي بعض المفرطة؟ وتكاليف بطارية النيكل والكادميوم وتكاليف الشاحن أقل بكثير من بطاريات هيدريد النيكل ، طالما كانت إعادة التدوير ، أو ينبغي أن تحتفظ بهذا النوع من البطاريات. 4. بطارية ليثيوم أيون. تعد بطاريات الليثيوم أيون أفضل من بطاريات النيكل والهيدروجين التي تزن ما يعادل جهاز كمبيوتر محمول لبطاريات حمض الرصاص بنفس القدرة ، بحيث يمكن للنساء والأطفال القدامى والضعفاء استخدامها. كما أن لديها حياة أفضل من بطارية هيدريد النيكل. بطاريات الهاتف الخليوي الحالية تستخدم أساسا في هذا النوع من البطاريات. المقاومة الداخلية لبطارية الليثيوم كبيرة نسبيًا ، في الدراجة الكهربائية ستظهر عندما يتم تفريغ البطارية بالكامل عندما لا تكون طاقة السيارة كافية. سوف تنفجر بطارية ليثيوم أيون المشكلة الأكثر أهمية في حالة الشحن الزائد والإفراط في البطارية ، يتم استخدام بطاريات الهاتف المحمول في بطارية متجانسة ، ثم من خلال دائرة حماية جيدة للتعاون مع الاستخدام ، والقضاء على مشكلة البطارية أساسا انفجار. على الدراجات الكهربائية ، من الضروري استخدام حزمة بطارية تسلسلية ، وتعقيد دائرة حماية حزمة البطارية سلسلة أكبر بكثير من دائرة حماية البطارية واحدة ، وزيادة تكلفة المواد بشكل كبير. في الوقت الحاضر ، تكلف دائرة حماية بطارية الليثيوم الجيدة سعر البطارية نفسه. إن انفجار بطاريات الليثيوم بوليمر أقل فتكًا من انفجار بطاريات الليثيوم أيون ، ولكن هناك أيضًا احتمال الانفجار والانفجار.

هذا هو أيضا نفس بطاريات الليثيوم أيون تحتاج إلى حل المشكلة. 5. الزنك بطارية فارغة. وتشتهر بحجمها الكبير وتلوثها الصغير. يتم استبدال البطارية بطريقة تغيير الطاقة لتحديث لوحة الزنك البطارية. يمكن استخدام بديل واحد للوحة الزنك من 160 كم إلى 220 كم. القيد هو أنه ليس من الممكن بعد إجراء اختبارات التطبيق خارج شنغهاي ، وتكلفة استخدامها هي عدة مرات تكلفة بطاريات الرصاص الحمضية.

إذا تم توسيع نطاق تطبيقه بشكل أكبر ، فهناك احتمال تخفيض تكلفة الاستخدام.