اختيار نمط من دراجة نارية الكهربائية

- Dec 10, 2019-

اختيار نمط من دراجة نارية الكهربائية

1. هناك ثلاث طرق قيادة رئيسية للدراجة الكهربائية: أحدهما محرك بعجلات ، والآخر محرك مركزي ، والآخر عبارة عن محرك أقراص معلق. في السوق ، يتم تشغيل الدراجات الكهربائية بشكل رئيسي عن طريق المحاور ، ويتم تشغيل المحاور بواسطة عجلات خلفية. أداء العجلات الأمامية ضعيف نسبياً.

2. يعتبر موقع البطارية من توازن السيارة بأكملها وراحة الدخول والخروج من السيارة. من الأفضل وضع البطارية في وضع الإطار المائل أو الناهض للإطار. البطارية هي في الأساس بطارية حمض الرصاص الاقتصادية. تستخدم معظم الدراجات الكهربائية بطاريات 36V12AH الرصاص الحمضية. تحتوي البطاريات 24V12AH على خيارات أقل للمستهلكين نظرًا لقصر المسافة المقطوعة فيها.

اختيار أسلوب وظيفي للسيارة الكهربائية

1. قياسي: قوة هذا النوع من محركات المركبات الكهربائية عمومًا 150 واط ، تتميز بنمذجة بسيطة وسلسة ، نطاق قيادة مستمر من 40-50 كم ، تشغيل سهل ، سعر معقول ، أكثر ملاءمة للمستخدمين الذين لديهم مسافة تنقل طويلة ، ويكون لها بعض الحركية في العمل واستخدام الحياة

2. النوع متعدد الوظائف: يضيف هذا النوع من السيارات الكهربائية عمومًا نظام التعليق الأمامي ، تعليق السرج ، المصابيح الأمامية ، الأبواق الكهربائية ، إلخ على أساس النوع القياسي. يتميز بمزيد من الوظائف ، وأكثر راحة عند الركوب والاستخدام الليلي كما أنه أكثر ملاءمة.

3. النوع الفاخر: يتميز هذا النوع من السيارات الكهربائية بطرازه الجديد والرفيع نسبياً ووظائفه الأكثر اكتمالا. عادةً ، يتم إضافة لوحة أدوات إلى المقود لعرض السرعة والمسافة المقطوعة والجهد والطاقة ، إلخ ، وبعضها مزود بإشارات الانعطاف ، ومطالبات اللغة ، ومرآة الرؤية الخلفية ، وصندوق الأدوات ، وشبكة الأمان ، إلخ.