الليثيوم الكهربائية دراجة الرهان الزواج نوع التنمية

- May 08, 2019-

على ما يبدو حيوية ، ولكن من الصعب تحقيق ربح ، هذه هي صناعة الدراجات الهوائية المصنوعة من الليثيوم في الصين لتطوير "الجليد والنار لمدة يومين" على الوضع الراهن المحرج. أصبحت كيفية الخروج من نمط المنافسة ذي الجودة المنخفضة للدراجات الكهربائية محور الاهتمام في هذه الصناعة.

في هذا الصدد ، في 7 مايو ، في معرض الصين الدولي للدراجات الثالث والعشرين ، "ندوة تطوير وتطبيق بطارية ليثيوم بطارية دراجة كهربائية ، وإطلاق مؤتمر الترويج للمنتجات الجديدة" تحت عنوان "فرص جديدة وتطوير جديد" ناقش موضوع الانصهار الليثيوم الكهربائية وابتكار شركات السيارات الكهربائية السلطة.

معضلة الدراجات الكهربائية ذات الليثيوم

مع تنويع المنتجات الطرفية الإلكترونية بشكل متزايد ، بدأت بطاريات الليثيوم في مجال الدراجات الكهربائية ، ولكن في الماضي نظرًا لعدم وجود معايير تقنية وسلامة موحدة ، أصبحت منتجات بطاريات المركبات الكهربائية في حالة من الفوضى. في مشهد معرض السيارات ، كشف عدد من تجار صناعة السيارات الكهربائية المحليين والأجانب مع المراسلين الذين يتبادلون أن العديد من مصنعي الدراجات الإلكترونية المحليين لا ينتجون بطارياتهم الخاصة ، وعمومًا ما يتم توفير شركات تصنيع البطاريات الثابتة. "بسبب عتبة الدخول المنخفضة لصناعة السيارات الكهربائية ، يتم خلط موردي البطاريات ، مما يشكل خطراً على السلامة.

"في الندوة ، أخبرت صناعة السيارات الكهربائية في الداخل والخارج للصحفيين أنه بسبب الاستثمار في صناعة وتطوير بطارية الليثيوم الحالية ، فإن المخاطر مرتفعة أيضًا ، لذلك ، في شركات إنتاج بطارية ليثيوم السيارة الكهربائية الحالية ، جزء فقط من الشركة المتخصصة في البحث والتطوير وإنتاج بطارية ليثيوم ، يتم تحويل العديد من الشركات.

لأن الشركات المصنعة للبطارية ليثيوم أيون من مستوى التكنولوجيا ، وقوة البحث والتطوير وعوامل أخرى مختلفة للغاية ، مما أدى مباشرة إلى بعض الشركات المصنعة للسيارات الكهربائية الصغيرة تفتقر إلى معدات ووسائل الاختبار المقابلة ، بحيث بعض المخاطر على سلامة المركبات الكهربائية في السوق. تشير البيانات العامة إلى أنه في الوقت الحاضر ، حصة السوق المحلية بطارية ليثيوم بطارية السيارة من حوالي 2.5 ٪.

توقع يو شياو يان ، رئيس جمعية صناعة الدراجات في تيانجين ، أن تصل حصة السوق من الدراجات الكهربائية التي تعمل بالكهرباء في غضون ثلاث سنوات إلى 20٪. "تعتبر دراجة الليثيوم الكهربائية الخيار الوحيد لتحسين الجودة والقيمة المضافة التقنية لمنتجات السيارات الكهربائية المحلية.

وقال ما تشاو ، رئيس الرابطة الصينية للدراجات ، أنه في غضون خمس سنوات ، 20 ٪ من السيارات الكهربائية مع بطاريات الليثيوم المستهدفة في الوقت المناسب ، مع التوسع في نطاق الاستخدام ، فإن النمط الأصلي لتطبيقات الطاقة للدراجات الكهربائية سيتغير في نهاية المطاف.

ناغيتس سوق العلامات التجارية المتوسطة إلى الراقية "الصين هي بلد كبير السيارات الكهربائية التلقائي ، وهو ما يمثل 140 مليون سيارة ، وشكلت سيارة حامض الرصاص 97 ٪ من النسبة ، وزن البطارية الحمضية الرصاص هو ثلاثة أضعاف وزن الليثيوم ، هناك تلوث معين للبيئة ، وذلك في أوروبا والولايات المتحدة واليابان ودول أخرى متقدمة لديها جميع السيارات الكهربائية بطارية الليثيوم ، وحصتها في السوق أكثر من 90 ٪. "Lebi (Shanghai) Technology Co.، Ltd. قال رئيس مجلس الإدارة لين وي لمراسل صحيفة فاينانشال تايمز ، في الوقت الحاضر ، الحفاظ على الطاقة وحماية البيئة هو اتجاه تطوير صناعة الدراجة الإلكترونية ، مع التقدم التكنولوجي ودعم السياسات ، بكين وقوانغتشو وغيرها من المدن الكبرى تعزز بقوة وزن خفيف الدراجات بمساعدة ، المستقبل ،

من المتوقع أن تحل الدراجات الكهربائية ذات الليثيوم محل المركبات الكهربائية التي تحتوي على حمض الرصاص تدريجياً من المدن الكبيرة والمتوسطة الحجم. في الآونة الأخيرة ، وافقت وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات على نشر "مواصفات منتجات بطارية ليثيوم أيون الدراجة الكهربائية" ، وسيتم تنفيذها في 1 يونيو.

تجدر الإشارة إلى أنه ، مع كثرة مصنعي الدراجات الكهربائية للماشية المحتوية على الرصاص في المدن الثالثة والرابعة والمزيد من تطوير تخطيط الهبوط الريفي ، فإن مصنعي الدراجات الكهربائية الليثيوم يشعرون بالضغط. "يجب تطوير بطاريات الليثيوم ودراجات الليثيوم الكهربائية في اتجاه ذكي وصديق للبيئة وعالي الجودة. قال لين ،" ليبي ليثيوم ترام "كطفل حديث الولادة في صناعة ترام الليثيوم ، في الواقع ، منذ إنشائها في عام 2007 ، كان من الصعب التخلص من فقدان المستنقع ، ولكن الشركة استمرت وتواصل توسيع حجم أعمال لوبي ، ويبدو أن هناك الكثير من المكاسب ، وفقا لين لين ، في مواجهة مع ليثيوم المحلية الأخرى شركات الترام في سوق العلامات التجارية الراقية ، اختار ليبي أن يراهن على بطارية ليثيوم الطاقة الكهربائية باعتبارها "دينامو الأساسية" الوصول ، من خلال الشركات المدرجة المعروفة في فوجيان ، الصين Scud Battery Co.، Ltd. "الزواج" ، في من أجل الاستيلاء على موارد طاقة بطارية الليثيوم ، وقعت ليبي على اتفاق تعاون استراتيجي طويل الأجل للشركة.