السيارة الكهربائية المسروقة مع البحث عن مفتاح المسح الضوئي

- May 10, 2019-

يانجزي الاخبارية المسائية (مراسل جياو زهي) على الطريق لالتقاط المفتاح ، اضغط عرضا جهاز التحكم عن بعد أعلاه وجدت فعلا التي يمكن أن تفتح قفل السيارة على جانب الطريق. ماذا ستفعل إذا صادفت شيئًا كهذا؟ صادف الشاب الذي يعمل في مدينة جيانغنينغ ، تشنغ ، شيئًا غريبًا في 2 مايو. لقد كان متشابكًا لمدة يومين بين سرقة السيارة وعدم سرقة السيارة. في النهاية ، سرقت السيارة. من قبيل الصدفة ، إنه زميل وحدة خسر وسرق سيارة.

المالك هو أيضا شخص مريض ، بعد أن فقد السيارة ، أخذ مفاتيح سيارته كل يوم في موقف للسيارات ، حقا "ضرب الحظ الكبير" ، وجدت هذه السيارة المسروقة. وفقا للشرطة ، شاب يبلغ من العمر 26 عاما تشنغ بعض في منطقة جيانغنينغ للتنمية ، والأعمال التجارية. بعد ظهر يوم 2 مايو ، كان تشنغ يتجول على جانب الطريق خارج المصنع. المشي ، ركل شياو تشنغ سلسلة من المفاتيح ، ورأى المفتاح لديه ملعقة الأذن أكثر حساسية. اختار القليل من الإنجاز المفتاح. في سلسلة المفاتيح هذه ، وجد Cheng جهازًا للتحكم عن بُعد.

بدافع الفضول ، قام بالضغط على الزر وحدثت "المعجزة" - جاءت "استجابة" من سيارة كهربائية من مكان قريب. في البداية ، ظن Xiaocheng أنه قد أخطأ ، ثم ضغط عدة مرات متتالية ، ووجد أن كل مطبعة لديها "صوت استجابة". بعد الصوت ، صعد إلى سيارة كهربائية ووجد أن جهاز التحكم عن بعد في يده يمكن أن يفتح قفل صنبور السيارة. "هل هذا مفتاح عالمي؟" شعر شياو تشنغ أنه ضرب الحظ الكبير ، وهو ينظر إلى هذه السيارة الكهربائية الجديدة تمامًا ، في قلب معين ، ولكن بسبب الخوف من الإمساك به ، لم يفعل المشهد ، بل قام أيضًا بإغلاق السيارة. بعد يومين متتاليين ، تشنجدو الصغيرة مثل السحر كل يوم لرؤية بجانب السيارة.

في مساء يوم 4 مايو ، رأى شياو تشنغ أن السيارة لا تزال لا أحد لدفع ، المالك لم يضيف قفل الأرض ، وقال انه في النهاية لا يمكن أن تساعد ، استخدم جهاز التحكم عن بعد لفتح قفل السيارة ، ركب السيارة بعيدا. ولكن الأمر كان من قبيل الصدفة ، في ليلة ركوب السيارة بعيدا ، جاء المالك للعثور على سيارة خاصة بهم ، وجدت أن السيارة قد سرقت ، أبلغت على الفور إلى الشرطة.

وجدت شياو تشنغ في الأصل ، هو أيضا موظف في وحدة شياو تشنغ ، هذه السيارة أمضى 2300 يوان في أبريل من هذا العام لشراء سيارة جديدة ، والمفتاح ليس "مفتاح في اتجاه واحد" ، لكنه خسر المفتاح ل سيارة. تلقت الشرطة ناقوس الخطر ، واستعرض موقع مراقبة الحالة ، وجدت أن المشتبه به يستخدم جهاز التحكم عن بعد لفتح قفل السيارة للسرقة. لكن شياو تشنغ لم يأت للعمل بعد ذلك. شعر المالك أن السيارة يجب ألا "تسير" بعيدًا في الوقت الحالي ، لذلك اعتقد أنه يستخدم مفتاحه الاحتياطي في جهاز التحكم عن بُعد المحيطي ، على أمل أن تظهر معجزة. بعد ذلك ، يستخدم المالك جهاز التحكم عن بُعد يوميًا للضغط ، في انتظار سماع استجابة السيارة الكهربائية. في مساء يوم 6 مايو ، فإن مثابرة المالك في النهاية "ضرب الحظ الكبير" ، ستوقف السيارة في مكان صغير يتم اكتشافه. في الوقت الحاضر ، تم إطلاق سراح شياو تشنغ بكفالة من قبل الشرطة للاشتباه في قيامها بالسرقة.