بطاريات السيارات الكهربائية أيضا أن تكون صيانة موسمية

- May 07, 2019-

أعتقد أننا جميعًا نعرف أن البطارية هي مصدر الطاقة الوحيد للسيارات الكهربائية. لكن العديد من مالكي السيارات الكهربائية بعد فترة من الاستخدام ، سيجدون أن بطارية السيارة الكهربائية أقل بكثير مما كانت عليه عند الشراء فقط.

في بعض الأحيان ، يكون أصحاب السيارات في حيرة من أمرهم ، وذلك وفقًا لتعليمات وتوجيهات الموظف المسؤول عن الشحن ، وكيفية تخزين البطارية أو تقليلها؟ في الواقع ، يجب أن تأخذ شحن السيارة الكهربائية بالإضافة إلى الانتباه إلى بعض الاحتياطات الشائعة ، في مواسم مختلفة ، طرق صيانة مختلفة. أعتقد أن العديد من الأصدقاء الإناث يعرفون أنه يتعين علينا الحفاظ على بشرتنا مع تغيير الفصول ، سيتم طلاء الشتاء مع بعض منتجات الصيانة الحاملة للنفط ، الصيف لاستخدام المزيد من المياه.

في الواقع ، بطارية السيارات الكهربائية هي نفسها ، في المواسم المختلفة ، علينا اختيار طرق مختلفة لصيانتها ، من أجل جعل عمر البطارية أطول. في فصل الصيف ، العديد من المناطق ذات درجات الحرارة العالية والمطر ، وهو ضرر كبير للسيارات الكهربائية. يجب الانتباه إلى صيانة سياراتنا الكهربائية في هذا الوقت. بادئ ذي بدء ، من الأفضل أن تتوقف السيارات الكهربائية في الظل ، ومحاولة تجنب أشعة الشمس لفترة طويلة من أشعة الشمس المباشرة. درجة الحرارة العالية جدًا ستزيد من ضغط البطارية ، حيث يتم فتح الفرامل الحد تلقائيًا ، مما يؤدي إلى فقد بطارية الماء بشكل مفرط ، وبالتالي فإن النتيجة المباشرة هي تقليل نشاط البطارية. فترات طويلة من التعرض لدرجة حرارة عالية يمكن أن يسبب المزيد من الضرر للسيارات الكهربائية. ثانيا ، إيلاء الاهتمام لوقت الشحن. من الأفضل إعادة الشحن في الليالي الباردة. لأنه حار جدا خلال اليوم. يكون متوسط الوقت كافياً خلال ثماني ساعات ، وإذا استمرت الشحن بعد ذلك ، فقد يتسبب ذلك في ارتفاع درجة حرارة البطارية وفقدان الرطوبة ، مما يؤدي إلى انخفاض نشاط البطارية. ثالثًا ، يجب فحص المركبات الكهربائية على أساس منتظم.

إذا كانت السيارة الكهربائية قد تقود ثلاثة كيلومترات لمسافة كيلومتر واحد فقط بدون كهرباء ، فهناك فرصة جيدة للتلف ، والذهاب إلى مكتب الإصلاح في الوقت المناسب للإصلاح ، لمنع البطارية من الاستمرار في إتلاف البطارية. نقطة إصلاح لا يمكن إصلاحه. في فصل الشتاء ، يجب تغيير أساليب الصيانة الخاصة بنا. لأن درجة الحرارة أقل في فصل الشتاء ، والهواء جاف. يجد الكثير من مالكي السيارات أن البطاريات سهلة الاستخدام في فصل الشتاء. النقطة الأولى التي يجب أن نوليها الاهتمام عندما نحافظ على البطاريات في فصل الشتاء هي أن بطارية السيارة يجب أن تملأ بها ، وتملأ البطارية في الوقت المناسب ، وفقدان الطاقة على المدى الطويل سيقصر عمر بطارية السيارة. لكن عند الشحن أيضًا ، لا ينبغي أن يكون وقت الشحن طويلًا جدًا ، وعمومًا سبع أو ثماني ساعات. تكون درجة الحرارة المحيطة أفضل عند حوالي 25 درجة مئوية عند الشحن ، لذلك فمن الأفضل الشحن داخل المنزل. ثانياً ، في الصعود ، كان من الأفضل ألا نحمل أشياء ثقيلة ، وأن نبدأ في تشغيل شيء السيارة الكهربائية بقدمين ، للمساعدة. لا تستخدم الفرامل بشكل متكرر عند الانحدار أو مستقيم. بالإضافة إلى ذلك ، السيارات الكهربائية إذا لم تستخدم الخمول على المدى الطويل ، ولكن أيضا لضمان أن البطاريات الخاصة بهم مرة واحدة في الشهر لشحن وتفريغ.