الدراجات الإلكترونية أو اتجاهات الاستهلاك الشامل

- May 06, 2019-

كل يوم على الطريق ، يمكنك رؤية الدراجات الكهربائية التي تجوب الشوارع. يمكن القول أن الدراجات الكهربائية دخلت المدن الثالثة والرابعة ، وحلقت في منازل الناس. شعبية وتعميم الدراجات الكهربائية قصيرة ، لكن التأثير جيد جدًا. يتم توزيع عمر راكبي الدراجات على مراحل مختلفة ، مثل مدراء السباحين والعمات والأولاد الوسيمين والحواجب الجميلة وما إلى ذلك.

ما الذي يجعل الدراجات الكهربائية شعبية؟

مزايا الدراجات الإلكترونية

دراجة كهربائية مع بطارية كطاقة مساعدة ، ووحدات التحكم في المحركات المثبتة ، والبطاريات ، مثل الوسائل الميكانيكية والكهربائية للنقل الشخصي.

1 ، يمكنك استخدام قوة ركوب جدا الجهد.

2 ، وسرعة تصميم دراجة كهربائية سريعة جدا ، وممارسة سريعة ، وخاصة في جميع أنحاء البلاد في الاختناقات المرورية ، لن يتم حظر ركوب الدراجات الإلكترونية ، يمكن المكوك بحرية في تدفق حركة المرور ، والتدفق ، وتوفير الوقت على الطريق. 3 ، دراجة كهربائية عالية الجودة للاستخدام العادي يمكن أن تصل إلى 3-4 سنوات ، أو حتى 5 سنوات ، ويمكن استخدام البطارية لمدة سنة ونصف. شراء دراجة كهربائية 2500 يوان ، ومتوسط حساب استهلاك الكهرباء ، وتكلفة النقل السنوية ليست سوى 1000 يوان ، مقارنة بامتلاك سيارة ، وتكاليف النقل أقل بكثير. كما أنها أكثر فعالية من حيث التكلفة من ركوب الحافلة.

الدراجات الإلكترونية لا تنتج انبعاثات الكربون وصديقة للبيئة.

عيوب الدراجات الإلكترونية

1 ، لا يمكن أن تكون مسافة التمرين بعيدة جدًا ، عمومًا 10-30 كم / يوم ، إذا كانت المسافة أكبر من الحد الأقصى للقيمة ، فمن الأفضل عدم ركوب دراجة كهربائية ، إذا كان الإفراط في الاستخدام ، الإفراط في الإفراط ، قد يسبب فقدان سعة البطارية ، مما يؤثر على عمر البطارية. 2 ، في الوقت الحاضر ، أكثر البطاريات شيوعًا هي البطاريات الخالية من صيانة حمض الرصاص ، والبطاريات من نوع AGM التي تستخدم تكنولوجيا امتصاص الألياف الزجاجية ، بالإضافة إلى البطاريات الغروية من نوع GEL باستخدام تقنية الإلكتروليت الغروية.

نظرًا لأن بطارية الدراجة الكهربائية تنتمي في معظم الحالات إلى التفريغ العالي للدورة الحالية ، إذا كان توازن حزمة البطارية غير متناسق ، فسيؤثر ذلك على عمر الخدمة. 3 ، سرعة ممارسة الدراجة الكهربائية أسرع ، ولكن لا توجد تدابير السلامة المقابلة لحماية راكبي الدراجات ، راكبي الدراجات عرضة ، وخاصة عند تحول.

من إحصائيات حوادث المرور في السنوات الأخيرة ، يمكننا أن نرى أن هناك العديد من الحوادث على الدراجات الكهربائية.

4 ، في كل مرة بحد أقصى شخصين ، سعة صغيرة ، لا تصلح للسفر العائلية.

الاتجاهات في الدراجات الإلكترونية مع تحسن مستويات معيشة الناس ، زادت القوة الشرائية عاما بعد عام ، ستشتري العديد من العائلات السيارات ، مريحة من وقت لآخر. لكن هذا لا يعني أن سوق الدراجات الإلكترونية سوف يتقلص أو يختفي.

بدلاً من ذلك ، قد تشتري العائلة دراجة كهربائية لتسهيل الانتقال إلى أسواق الخضار القريبة ومحلات السوبر ماركت وما إلى ذلك كل يوم. سيتم تقديم معايير صناعة الدراجات الكهربائية ، سيتم تحسين أداء الدراجة الإلكترونية ، وبعد التمرين لفترة أطول ، وبطاريات أكثر دواما ، ستكون التمارين أكثر أمانًا.