تحليل الأسباب التي تجعل السيارات الكهربائية غير دائمة

- Jul 23, 2019-

بالطبع ، لدراجة نارية كهربائية ، سيجد كثير من الناس هذه الظاهرة. يستخدم بعض مالكي المركبات الكهربائية دراجة نارية كهربائية لمدة خمس أو ست سنوات دون استبدال البطاريات ، وحالة البطارية لا تزال جيدة جدًا ، وسيغير بعض الملاك كل عامين بطارية.

لمثل هذا الموقف ، كثير من الناس لا يفهمون ، هل لأن جودة البطارية رديئة نسبيا؟ بعض الناس قد تقع في سوء الفهم الثلاثة للدراجات النارية الكهربائية. اليوم ، لدينا قائمة بالأخطاء الرئيسية الثلاثة في دراجة نارية كهربائية. كثير من الناس لا يعرفون.


سوء فهم واحد ، يتم استخدام البطارية وإعادة شحنها. عندما يشتري العديد من الأشخاص السيارات الكهربائية ، سيخبر مندوب مبيعات السيارات المالك أنه يجب استخدام السيارة الكهربائية وإعادة شحنها عند استخدامها ، وهو أمر أفضل لعمر البطارية. في الواقع ، هذا البيان ليس جيدًا ، لأنه عندما تنفد البطارية ، ستحدث خسارة واضحة جدًا للكهرباء ، مما سيكون له تأثير كبير نسبيًا على عمر البطارية. تتمثل العملية الصحيحة في شحن السيارة الكهربائية عندما تصل طاقة البطارية إلى نسبة 20٪ المتبقية ، بحيث لا تكون بطارية السيارة الكهربائية في حالة فقد ، وهي أيضًا أفضل فرصة شحن.


سوء الفهم 2 ، لا يتم شحن السيارة الكهربائية لفترة طويلة. هذا مهم للغاية للسيارات الكهربائية وكذلك الدراجات النارية ، لأن البطاريات مادة فعالة. عندما يتم تخزين البطارية لفترة طويلة ، تحتاج بعض المواد الكيميائية إلى عزلها ، وبالتالي فإن الطريقة الصحيحة للاستخدام هي في السيارة. احتفظ بالبطارية ممتلئة عند عدم استخدامها لفترة طويلة ، ومن الأفضل الشحن والتفريغ أثناء التخزين للسماح بإعادة تنشيط المادة الفعالة في البطارية. لذلك ، هناك قول مأثور في السيارة الكهربائية بأن السيارة الكهربائية غير مكسورة ، ولكنها مكسورة. بالطبع ، هذه الجملة هي أيضا شعبية في صناعة السيارات.


سوء الفهم الثلاثة ، والحفاظ على حالة السلطة الكاملة في أي وقت. لمثل هذا الموقف ، تشير التقديرات إلى أن العديد من الأشخاص الذين يعانون من اضطراب الوسواس القهري سيكونون دائمًا قلقين بشأن نقص الكهرباء في دراجتهم النارية الكهربائية. عندما يسافرون ، لن تكون هناك كهرباء ، لذلك في كل مرة يستخدمون فيها السيارة الكهربائية ، سيتم شحنها بالكامل ، وسيحتفظون بالطاقة الكهربائية الخاصة بهم في أي وقت. السيارة مشحونة بالكامل. هذا الموقف يتسبب أيضًا في تلف كبير للبطارية ، لأن حالة الطاقة الكاملة على المدى الطويل ستؤدي إلى جفاف دراجة نارية الكهربائية وتسخينها ، والأضرار التي لحقت بالبطارية بسبب الشحن لفترة طويلة أكثر خطورة من فقدان البطارية. لذلك ، سوف تحتوي بعض البطاريات على براميل وظواهر أخرى ، وبعد حدوث ذلك ، يتم إلغاء بطارية دراجة نارية الكهربائية تمامًا. لذلك ، عند استخدام دراجة نارية الكهربائية ، سيرى أصحابها ما إذا كان لديهم سوء الفهم الثلاثة المذكور أعلاه. ربما هذه هي نفسها. سوء الفهم هو السبب الجذري لحياة سيارتك الكهربائية ليست جيدة مثل غيرها.


https://www.gevun.com/